السرقة باستعمال العنف تورط شابين بالرباط

مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات، الخميس، من تحديد هوية عدد من المشتبه فيهم بارتكاب السرقة باستعمال العنف وشراء المسروقات وإخفائها، قبل توقيف شخصين منهم.

وأوضحت مصادر هسبريس أن ولاية أمن سطات تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة مع صور سيدة نشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ليلة الأربعاء، مشفوعة بتعليق يدعي بأنها طالبة تعرضت للعنف المتبوع بالسرقة بمدينة سطات.

وأردفت المصادر نفسها أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، بينت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات، التي تمكنت من حجز سلاح أبيض وخمسة هواتف محمولة خلال عملية التفتيش، فضلا على ساعة يدوية، ودراجة نارية، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي للمشتبه فيهم.

وأمرت النيابة العامة المختصة بسطات بإيداع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما جرى إخضاع الموقوف الثاني، الذي يشتبه في تورطه في شراء وإخفاء المسروقات، للبحث القضائي، قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما مازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا الفعل الإجرامي.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

إحباط محاولة تهريب 467 كلغ من الحشيش بميناء طنجة المتوسط

أسفرت إجراءات المراقبة الحدودية المشتركة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني والجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!