سار للعاملين بقطاع السياحة…الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يمدد صرف تعويضاته

كشف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، صباح اليوم السبت، عن تمديد استفادة العاملين بقطاع السياحة المتضررين من تداعيات كورونا، من التعويض الجزافي، الممول من الصندوق الخاص بتدبير جائحة كوفيد 19، من فاتح يناير إلى 31 مارس 2022.

التمديد يتعلق بالأجراء والمتدربين قصد التكوين من أجل الإدماج المصرح بهم برسم شهر فبراير 2020، بمن فيهم من كان خلال هذا الشهر في حالة مرض أو ولادة أو حادث شغل، الذين يعملون مؤسسات الإيواء السياحي المصنفة طبقا للتشريع الجاري به العمل، ووكالات الأسفار المرخص لها من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالسياحة، والمطاعم السياحية المصنفة طبقا للتشريع الجاري به العمل، والنقل السياحي بالنسبة للأشخاص المرخص لهم من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالنقل، ومقاولات المناولة المتوفرة على عقد مع المشغلين في القطاعات الفرعية المتعلقة بقطاع السياحة المذكورة أعلاه، موقع قبل متم شهر فبراير 2020.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *