تطوان..عصابة تسرق مثبتات الإنارة من مراكز التحكم وتتسبب في ظلام الشوارع

تم تسجيل غياب الانارة العمومية في العديد من الاحياء والمقاطع الطرقية،  بكل من.شارع الجيش الملكي،  مدارة الولاية ومدارة المطار، حيث غابت الانارة العمومية بشكل كامل.

وقد تفاجأ مستخدمو مصلحة الانارة العمومية التابعة لجماعة تطوان، بتعرض مركز التحكم، لعملية سرقة، حيث عمد الجناة الى سرقة مثبت الانارة “stabilisateur”، من داخل مركز التحكم.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن مصلحة الانارة سجلت في الفترة الاخيرة العديد من عمليات السرقة استهدفت بالاساس مثبتات الانارة، بلغت في مجموعها اكثر من 20 مثبت، مما يؤكد ان هناك جهة تعمد الى مثل هذه العمليات الاجرامية، التي من شأنها تعطيل مرفق عمومي مهم، ونؤثر على امن وسلامة المواطنين.

واشارت المصادر ، ان ثمن هذه المثبنات “stabilisateur” يفوق 50 الف درهم، وان الجهة التي تعمد الى ارتكاب هذه العمليات الاجرامية، قريبة جدا من مجال الكهرباء والانارة العمومية، وانها تقوم بعملياتها الاجرامية في واضحة النهار، لتفاذي الاشتغال تحت الضغط الكهربائي، وتعمد اثناء ارتكاب عملياتها الاجرامية الى اسالبب احتيالية، لتوهيم المارة والمواطنين انهم تابعون لمصالح الجماعة.

ومن شأن تمادي هذه الشبكة الاجرامية في افعالها الاجرامية تعطيل احد اهم المرافق العمومية بالمدينة، والتي ستكون لها انعكاسات امنية واجتماعية خطيرة، مما يتطلب الضرب ببد من حديد على كل من سولت له نفسه اتلاف ممتلكات الدولة ، وتعطيل مرفق عمومي.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

محاولة سرقة أسلاك نحاسية تودي بحياة شاب بطنجة

أنهت صعقة كهربائية، أمس الاثنين، حياة شاب ثلاثيني، أثناء محاولته سرقة أسلاك نحاسية من محول …

error: المحتوى محمي !!