المخدرات القوية تورط شخصين بطنجة

خبر

مواصلة للجهود المبذولة لمكافحة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت فرقة محاربة العصابات بالشرطة القضائية بطنجة في عمليتين منفصلتين، جرى تنفيذهما مساء يوم أمس الثلاثاء، من توقيف شخصين ، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة و ترويج مخدر الكوكايين .

وقد أسفرت العملية الأولى المنجزة بحي المرس اشناد عن توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، متلبسا بترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل سيارة و منزل يستغله عن حجز 93 غرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي و ميزانين الكترونيين و قنينة غاز مسيل للدموع .

Ad Image

أما العملية الثانية التي كانت بحي سيدي ادريس ، فقد مكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، حيث تم العثور بحوزته داخل سيارة نفعية و منزل يستغله على ما مجموعه 15 غرام من مخدر الكوكايين و مبلغ مالي و ميزان الكتروني و هواتف نقالة، وقد اوضحت إجراءات تتقيط الموقوف بقاعدة بيانات الاشخاص المبحوث عنهم انه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من اجل اصدار شيك بدون مؤونة .

وقد تم اخضاع المشتبه فيهما لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الحكومة تتجه للاستغناء عن مبادرة “مليون محفظة” وتعويضه بدعم مالي للأسر

تتجه الحكومة المغربية إلى حذف مبادرة “مليون محظفة” وتعويضها بصرف مبالغ مالية إضافية للأسر المستفيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *