توفيت الطفلة سلمى البالغة من العمر 8 سنوات ضحية” الخطأ الطبي” قبل قليل بالمستشفى الإقليمي بمدينة تطوان.
وتعود قصة الطفلة في الحادي و العشرين من شهر شننبر الماضي حين قدمت الأم بثينة من مقر سكنها بمدينة الفنيدق و معها الصغيرة سلمى ، متجهة نحو المستشفى بالمضيق، من أجل إزالة اللوزتين لصغيرتها، العملية عرفت مضاعفات صحية على حالة سلمى حيث أصيبت بالشلل و فقدت بصرها ليتم نقلها إلى مدينة تطوان من أجل التدخل السريع و إتمام العلاج .
تجدر الإشارة أن قصة الطفلة سلمى كانت وصلت لقبة البرلمان إذ وجه نائبين برلمانيين عن دائرة المضيق الفنيدق سؤالين كتابيين لوزير الصحة يطالبان فيهما بضرورة فتح تحقيق في واقعة الخطأ الطبي التي هزت الرأي العام المحلي والوطني
كليك نيوز