غرق طفل بطنجة بشاطئ ” سيدي قاسم”

عُثر، عشية الأمس السبت، على جثة طفل يبلغ من العمر 12 سنة، بشاطئ سيدي قاسم بمدينة طنجة، وذلك بعد اختفائه منذ يوم أمس الجمعة إثر غرقه بشاطئ الغابة الدبلوماسية بضواحي المدينة.

وكان الطفل قد تعرض للغرق أمس أثناء سباحته بالشاطئ المذكور، حيث باشرت فرق الإنقاذ عملية تمشيط واسعة بحثًا عنه، غير أن التيارات القوية حالت دون العثور عليه في حينه.

وقد تم نقل جثة الطفل إلى مستودع الأموات بطنجة، فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقًا للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد ظروف وقوعه.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *