العرائش..تسجيل حالة غرق فتاتين بشاطئ سيدي عبد الرحيم

سجل شاطئ سيدي عبد الرحيم حادثة غرَق فتاتين اليوم السبت 21 يونيو الجاري، هذه الحادثة كان من الممكن ان تتحول لمأساة لولا ادخل مصطافين بالشاطئ والذين قاموا بإنقاذ الفتاتين.

وفور تلقيها إشعار بالحادثة انتقلت سيارة إسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية بالعرائش إلى موقع الحادث،حيث تم نقل الفتاتان إلى المستشفى الإقليمي “لالة مريم” بالعرائش لتلقي الإسعافات الأولية.

هذا الحادث يُعيد الجدل حول خطورة شاطئ سيدي عبد الرحيم الواقع تحت التسيير الترابي لجماعة الساحل (إقليم العرائش)، والذي يُعد الوجهة المفضلة للأسر العرائشية خلال الصيف. رغمَ خطورة السباحة فيه، يظل الشاطئ غيرَ مجهز بسبَّاحين منقذين، وبالتالي فهو غير مُرخَّص للسباحة. هذا الوضع يجعله أحد أخطر الشواطئ بالإقليم، نظرًا للإقبال الكبير عليه وغياب الرقابة المهنية.”

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *