توفي المغربي المايسترو أحمد هبيشة، اليوم الأربعاء، بمستشفى 20 غشت في مدينة الدار البيضاء.
وكان الراحل قد تعرض، يوم الإثنين، رفقة صديقه عازف الإيقاع عصام فهمي إلى حادث سير مروع بشارع الزرقطوني بالدار البيضاء، حيث تم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.
ودخل الراحل هبيشة في غيبوبة جراء تعرضه لصدمة على مستوى الدماغ، إضافة إلى عدة كسور ونزيف داخلي على مستوى البطن، تطلب إخضاعه لعملية جراحية، فيما تمكن عصام فهمي الذي تعرض لعدة كسور من استعادة وعيه.
كليك نيوز