وفاة المايسترو أحمد هبيشة

توفي المغربي المايسترو أحمد هبيشة، اليوم الأربعاء، بمستشفى 20 غشت في مدينة الدار البيضاء.

وكان الراحل قد تعرض، يوم الإثنين، رفقة صديقه عازف الإيقاع عصام فهمي إلى حادث سير مروع بشارع الزرقطوني بالدار البيضاء، حيث تم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.

ودخل الراحل هبيشة في غيبوبة جراء تعرضه لصدمة على مستوى الدماغ، إضافة إلى عدة كسور ونزيف داخلي على مستوى البطن، تطلب إخضاعه لعملية جراحية، فيما تمكن عصام فهمي الذي تعرض لعدة كسور من استعادة وعيه.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *