ميزة جديدة على إنستغرام لتذكير المستخدمين بأخذ استراحة من التطبيق

يعمل إنستغرام على ميزة جديدة تساعد الأشخاص في أخذ استراحة سريعة من منصة التواصل الاجتماعي. تطلق الشركة على هذه الميزة اسم “Take a Break”، حيث يمكن للمرء أن يأخذ فترة استراحة قصيرة بعد قضاء فترة معينة من الوقت على التطبيق.
تم الإعلان عن الميزة من قبل رئيس الشركة آدم موسيري لمنع الإدمان على إنستغرام. ويأتي التحديث في وقت كشفت فيه عدة تقارير إعلامية أن أبحاث فيسبوك الخاصة تظهر أنها تدرك أن تطبيقاتها تسبب إدمان المستخدمين. إنستغرام على وجه الخصوص بقصصه العديدة التي لا تنتهي يمكن أن يكون مسبباً للإدمان لمعظم المستخدمين.
لن يتم تمكين هذه الميزة افتراضياً وسيتعين على المستخدمين تشغيلها لتلقي تذكيرات داخل التطبيق لأخذ استراحة من تطبيق إنستغرام بعد استخدامه باستمرار لمدة 10 أو 20 أو 30 دقيقة.
ونشر موسيري أيضاً مقطع فيديو قصير على تويتر، يوضح فيه أن الميزة الجديدة يتم تطويرها بجد لمحاولة منح الأشخاص مزيدًا من التحكم في تجربتهم مع إنستغرام. وأكد أيضًا على أن مستخدمي إنستغرام سيشاهدون المزيد من الميزات المشابهة في المستقبل القريب.
وعمل إنستغرام مع بعض خبراء الجهات الخارجية لاختبار ميزة “Take a Break” الجديدة، والتي سيتم إصدارها لنسبة صغيرة من المستخدمين في الأيام المقبلة. ومن المتوقع إطلاق هذه الميزة لجميع المستخدمين في الأشهر المقبلة إذا سارت الاختبارات بسلاسة.
إضافة إلى هذه الميزة، تخطط إنستغرام أيضاً لإطلاق ميزة اشتراك جديدة تساعد المبدعين والمؤثرين على كسب المال، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

تحذير خطير بخصوص الوتساب

قدم خبراء تقنيون، نصائح لمستخدمي الهواتف الذكية بعدم إعادة الاتصال بأي رقم مجهول يتصل بهم …

error: المحتوى محمي !!