“ليالي الحي القديم” دراما مشوقة مصورة بتطوان ينتظر عرضها في رمضان!

ينتظر أن تعرض القناة الأولى مسلسلا تلفزيا جديدا والذي يحمل عنوان “ليالي الحي القديم” لمخرجه محمد الشريف الطريبق، من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية.

ويشارك في المسلسل الجديد، الذي يعد واحد من مؤلفات الكاتب المغربي الكبير البشير الدامون، ثلة من الوجوه الفنية المغربية المعروفة من نجوم الشاشة المغربية، كـ نسرين الراضي وبنعيسى الجراري وسعيد ايت باجا وفريد الركراكي، بالإضافة لعدد من الوجوه الفنية التطوانية كعبد السلام الصحراوي وسناء الركراكي ومحمد عسو وفامة الأفراح، وخديجة بوزكري.

Ad Image

و “ليالي الحي القديم” عمل تلفزيوني يحكي قصة اجتماعية تتقاطع أحداثها مع قصص فرعية أخرى، سيتابعها المشاهد في 4 حلقات ستبث على شاشة القناة الأولى.

وتتمحور قصة السلسلة حول شابة تعيش معاناة كبيرة بعد تخلي خطيبها عنها، إثر تعيينه موظفا في إحدى الإدارات، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، فتقرر على إثر ذلك مساعدة والدتها في حرفتها المتمثلة في تحضير الحلويات وبيعها للزبائن.

هذا و صورت مجمل أحداث سلسلته التلفزيونية “ليالي الحي القديم” في مدينة تطوان وأحيائها العتيقة في قالب موسوم بنوستالجيا الزمن الجميل، إذ نقلت الكاميرا العديد من الأحداث المرتبطة بشخصيات العمل في سياقات مختلفة تلتقي في بعض التفاصيل التي سيكشفها العمل.

يذكر أن السلسلة، التي أنتجتها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، كتب قصتها الكاتب والروائي البشير الدامون.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

مفرقعات عاشوراء… إيقاف 237 شخصا وحجز أزيد من مليون وحدة

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لزجر ترويج المفرقعات والشهب النارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *