أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، إلغاء العمل بالساعة الإضافية والعودة إلى الساعة القانونية “غرينيتش” ابتداء من نهاية فصل الصيف الجاري.
وأوضح أخنوش أن هذا القرار جاء عقب اجتماعات عقدت في إطار الأغلبية الحكومية، على ضوء ما تثيره الساعة الإضافية من إشكالات لدى عدد من المواطنين.
وأكد رئيس الحكومة أن الحكومة تفاعلت مع هذه المطالب، معتبرا أن دورها يتمثل في الاستماع إلى المواطنين والاستجابة لانشغالاتهم، وهو ما دفع إلى اتخاذ قرار العودة إلى التوقيت القانوني للمملكة.
وأضاف أخنوش أن إلغاء العمل بالساعة الإضافية يندرج ضمن توجه الحكومة الرامي إلى الاستجابة لمطالب المواطنين، بعدما برزت شكاوى مرتبطة بتأثير هذا التوقيت على فئات من المجتمع، مشيرا إلى أن القرار اتُّخذ بعد مناقشته داخل مكونات الأغلبية الحكومية.
كليك نيوز