خط جوي جديد يربط تطوان وبلباو من شركة العربية

العربية للطيران المغرب تدشن خطا جديدا بين تطوان وبلباو

تفتخر العربية للطيران، أول شركة طيران اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإعلان عن إطلاق خط رحلاتها الجديد بين تطوان وبلباو. تعد هذه المبادرة جزءًا من التزامنا المستمر بجعل السفر أكثر سهولة، مع ضمان الراحة والملاءمة لجميع مسافرينا.

واعتبارا من 18 ماي، ستكون الرحلات الجوية متاحة كل يوم سبت، مما يعزز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين المغرب وإسبانيا. تم التخطيط لتفاصيل الرحلة بعناية لتحقيق أقصى قدر من تجربة المسافر: المغادرة من تطوان الساعة 6:00 صباحًا للوصول إلى بلباو الساعة 8:40 صباحًا، والعودة من بلباو الساعة 9:30 صباحًا، والهبوط في تطوان الساعة 10:10 صباحًا.

تقدم تطوان، بمركزها التاريخي المدرج ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، نسيجًا غنيًا من التأثيرات الأندلسية والمغربية، والذي يتجلى في هندستها المعمارية ومأكولاتها وفنونها. وفي الوقت نفسه، تجمع بلباو بين الحداثة والتقاليد مع مواقع مثل متحف غوغنهايم، الذي يجذب الزوار الدوليين الباحثين عن الثقافة والابتكار.

ومن خلال إطلاق هذا الخط الجديد، لا تعمل العربية للطيران على التقريب بين مدينتين فحسب؛ فهو يخلق جسراً بين الثقافات، ويثري تجارب السفر ويعزز الاكتشافات المتبادلة بين الناس.

لمزيد من المعلومات حول جداول الرحلات والأسعار أو لإجراء الحجز، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

قرار المحكمة بخصوص قاتل زوج الفنانة ريم فكري

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية بالدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين 27 ماي، تأجيل جلسة محاكمة رضا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!