جريدة صدى تطوان تبصم على نجاح الدورة 6 من شخصية السنة

احتضنت قاعة سينما إسبانيول  3 مارس الجاري، أحد أبرز الأنشطة والمسابقات بمدينة تطوان ، الدورة السادسة من مسابقة شخصية السنة 2023  المنظمة من طرف الصحيفة الإلكترونية “صدى تطوان”.

الحدث البارز الذي حضره باشا مدينة تطوان ومجموعة من رجالات السياسة والأعمال وشخصيات المجتمع المدني  بصم على دورة مميزة راكمت تجارب وخبرات السنوات الماضية بقيادة الإعلامي  والمدير التنفيذي معاد أولاد عياد.

وأشرفت لجنة مختصة على مسابقة اختيار شخصية سنة 2023 بتطوان والنواحي، كما خصصت مدة للتصويت انتهت يوم 10/02/2024 على الساعة التاسعة مساء، بمعدل عدد المصوتين وصل ل 339968 صوت، بينما وصل عدد زوار الموقع 2.700.809 زائر وزائرة.

وهؤلاء هم الفائزين بشخصية السنة 2023 حسب تصويت الجمهور:

المجال الديني:

فاطمة الزهراء الحدوشي

المجال الاجتماعي:

أميمة أكدي

مجال الصحافة والإعلام:

محمد اعميار

المجال السياحي

محمد العثماني

المجال الرياضي:

محمد الورياغلي

المجال الفني والإبداعي:

عبد الكريم أبرنوص وعزيز احريكات

افضل مقاولة خدماتية:  la hipica restaurant

أفضل علامة تجارية: costimar

ولم تكتف جريدة صدى تطوان بتتويج الفائزين في مسابقة شخصية السنة، بل قامت بتكريم مجموعة من الوجوه المعروفة بتطوان والتي قدمت خدمات جليلة إلى مدينة تطوان في مجالات مختلفة.

المكرمون:

الحفل عرف تكريم خاص لروح الراحل للحاج امحمد اللبادي في المجال الديني (حفظ القرآن الكريم وتجويده). واستلم الجائزة أو الدرع التكريمي زوجة الراحل وأبناءه.

إسماعيل الهاشمي

عمر الموفق

فنة شاكر العلوي

لبنى العجاني

عبد السلام الصحراوي

محمد بلغيتي

 

وشهد الحفل  فقرات مختلفة استهلت بآيات من الذكر الحكيم، وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ضحايا زلزال الحوز والذي كان محور قضية النسخة السادسة من مسابقة شخصية سنة 2023 بتطوان والنواحي، كما تخلل الحفل فقرات فنية مميزة بقيادة فرقة جوق الربيع والتي نالت استحسان الحضور.

تجدر الإشارة أن مسابقة شخصية سنة 2023 هي تقليد سنوي يهدف إلى ترسيخ الاحتفاء، وتكريس ثقافة الاعتراف والتشجيع لشخصيات مختلفة تركت بصمتها في مختلف المجالات والمناحي الحياتية بمدينة تطوان والنواحي. إن هذه المسابقة هدفها الأسمى والاستراتيجي هو منح الفرصة لشباب وشابات المدينة لإبراز مواهبهم والتعريف بالخدمات التي يقدمونها كل حسب مجال تخصصه ليتسنى للجميع التعرف عليهم. اللجنة التنظيمية للمسابقة تتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل المدعمين الذي يساندون هذا الحدث السنوي البارز بمدينتنا تطوان.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

محاولة سرقة أسلاك نحاسية تودي بحياة شاب بطنجة

أنهت صعقة كهربائية، أمس الاثنين، حياة شاب ثلاثيني، أثناء محاولته سرقة أسلاك نحاسية من محول …

error: المحتوى محمي !!