بعد الهزيمة أمام مالي..المنتخب أقل من 17 يودع المونديال

توقف مسار المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في “مونديال” أندونيسيا في دور الربع، بعد الهزيمة أمام منتخب مالي بهدف دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب ” مانهان” بمدينة سوراكارتا بأندونيسيا.

وانطلق الشوط الأول بإيقاع مرتفع بتبادل للهجمات بين المنتخبان، مع أفضلية لمنتخب مالي، الذي كان أكثر تهديدا لأشبال الأطلس.

وتألق الحارس طه بنغوزيل بشكل لافت، بعدما صد مجموعة من الكرات الخطيرة لهجوم منتخب مالي، فيما لم تشكل هجمات المنتخب المغربي أي خطورة على مرمى الخصم

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

فابريزيو رومانو: بايرن ميونخ يحسم صفقة الصيباري

كشفت مصادر إعلامية أن الدولي المغربي إسماعيل الصيباري توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *