بطل “لاكاسا دي بابل” يزور مؤسسات تعليمية بشفشاون وأصوات مناهضة لاستضافته!

حل الممثل الإسباني روبرتو غارسيا رويز Roberto García Ruiz، بمدينة شفشاون، بعدما قام بزيارة إلى عدد من المؤسسات التعليمية بالمدينة.

وتأتي زيارة رويز للمدينة الزرقاء لحضور مهرجان شفشاون لفيلم الطفولة والشباب في دورته العاشرة.

وتناقلت عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي ، صوراً للممثل الإسباني المشهور بأداء دور “أوسلو” في السلسلة الشهيرة “لاكاسا دي بابيل” وهو يحاضر داخل أقسام تعليمية بمدينة شفشاون، منها ثانوية الأمير مولاي رشيد، لـتحسيس التلاميذ بأهمية الفن والسينما الهادفة في حياة التلميذ.

وفور نشر صور بطل “لاكاسا دي بابل”وتناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت تدوينات وتعالت أصوات وحملات مناهضة للفن والثقافة تخلط بين ماهو شخصي وبين دور الممثل في المسلسل المكون من خمسة أجزاء، إذ اعتبروا أن الممثل سيفسد  أخلاق التلاميذ بل وصل الأمر إلى كونه يروج للمثلية الجنسية بالمدينة الزرقاء لكون مسلسله عرض بمنصة نتفليكس!

وعوض التركيز على زيارة الفنان الإسباني الشهير للمدينة الزرقاء والترويج سياحيا لها، تم اقحام الأطفال و”قوس قزح” لتهييج الرأي العام ووأد تظاهرات فنية مقبلة بالجوهرة الزرقاء.

تجدر الإشارة أنه جرى تكريم الممثل الاسباني Roberto García بطل سلسلة La casa de Papel السبت 17 شتنبر 2022 بمسرح القصبة بشفشاون.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

بعد زوبعة صورة “القبلة الحميمة” مع الأسترالي.. الوزيرة بنعلي تهدد بالقضاء!

زوبعة كبيرة تلك التي أثارتها “صورة حميمية” نشرتها صحيفة “ذو أستراليان”، فبعد الضجة نفت وزيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!