بالياريا تعلن عن زيادة مهمة في خدمات النقل البحري مع المغرب خلال عملية “مرحبا 2024”  

أعلنت شركة النقل البحري الإسبانية بالياريا عن توسيع هائل في خدماتها مع المملكة المغربية خلال عملية “مرحبا 2024″، حيث ستقدم 15 رحلة يومية وأكثر من 100 رحلة أسبوعية مع ميناء طنجة المتوسط وميناء الناظور.

وتهدف هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد للركاب خلال عملية “مرحبا”، مما يعكس التوسع الكبير في العلاقات البحرية بين البلدين. ومن بين الإجراء ات التي اتخذتها الشركة لتحسين خدماتها: رفع عرض المقاعد بنسبة 15٪ على سفنها المتجهة إلى الموانئ المغربية، بالإضافة إلى توفير خدمات هاتفية باللغة العربية وخدمات مخصصة للمسافرين المغاربة مثل الطعام الحلال وغرف للصلاة.

 

وفي سياق متصل، قامت الشركة بإعادة برمجة مجموعة واسعة من الخطوط البحرية مع المملكة المغربية، مما يسهل على المسافرين الوصول إلى وجهاتهم بسهولة وراحة. ومن الملاحظ أن معظم رحلات المغادرة تتم من ميناء الجزيرة الخضراء، مما يعزز دور هذا الميناء كنقطة رئيسية في العمليات البحرية بين البلدين.

وبالإضافة إلى الخدمات البحرية، توفر شركة بالياريا عدة نقاط بيع على الطرق البرية بالمغرب وإسبانيا، وتسعى لزيادة عدد الموظفين بحوالي 200 شخص في الموانئ والمكاتب لتحسين جودة الخدمة.

وتعكس هذه الخطوات التزام شركة بالياريا بتعزيز التواصل البحري وتقديم خدمات عالية الجودة للمسافرين، كما تعزز دور المملكة المغربية كوجهة بحرية مهمة على مستوى المنطقة.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

قرار المحكمة بخصوص قاتل زوج الفنانة ريم فكري

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية بالدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين 27 ماي، تأجيل جلسة محاكمة رضا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!