الفنانة لطيفة رأفت تخرج عن صمتها و تكشف علاقتها “ببارون المخدرات”

خرجت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عن صمتها بعد ربط اسمها برجل الأعمال المالي الحاج أحمد بن إبراهيم المعروف باسم “إسكوبار الصحراء”، والذي فجر قضية حارقة يتداخل فيها الاتجار الدولي للمخدرات بالتزوير والنصب وجرائم أخرى ثقيلة، قادت أزيد من 20 شخصا إلى السجن، من بينهم رئيس نادي الوداد سعيد الناصري، ورئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي.

وأكدت لطيفة رأفت، في مقطع فيديو بثته على حسابها بشبكة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في ساعة متأخرة من مساء الإثنين 25 دجنبر 2023، خبر زواجها من “البارون المالي”قبل سنوات.

وقالت إنه تقدم للزواج منها نهاية سنة 2013 بعد أسبوعين من تعرفه عليها، غير أن زواجهما لم يستمر سوى أربعة أشهر وعشرة أيام، وانتهى بطلاق شقاق تقول إنها هي التي تحملت مصاريفه.

Ad Image

وشددت رأفت، على أن المالي عندما تقدم إليها، عرف نفسه بصفته رجل أعمال إفريقي اختار الاستقرار في المغرب للاستثمار فيه، مؤكدة أنها سألت عنه شخصيات تثق فيها، وتأكدت عندها هذه المعطيات.

ونفت رأفت، أن تكون قد حققت أي مكاسب مادية من علاقتها بالمالي، مشيرة إلى أنه أقام معها في بيتها، وطلب منها الانتقال معه إلى الدار البيضاء، وهي الفترة التي وقع فيها الطلاق بينهما.

غير أن الفنانة المشهورة، لفتت الانتباه إلى أنها رصدت ممارسات أثارت شبهتها، وقالت في هذا الصدد إنه “لا يمكن أن أكون مع شخص لا أعرف نشاطه بالضبط”، وأنها اختارت الطلاق في الوقت الذي لم تجد أجوبة على أسئلة طرحت لديها حول نشاطه.

شارك :

عن اسماء لوهاب

كاتبة، صحافية مهنية خريجة ماستر القانون ووسائل الإعلام

شاهد أيضا

مفرقعات عاشوراء… إيقاف 237 شخصا وحجز أزيد من مليون وحدة

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لزجر ترويج المفرقعات والشهب النارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *