التسمم الغذائي يقتل سيدة ويصيب أزيد من 20 شخصا

لقيت سيدة يوم الخميس الماضي مصرعها، فيما أصيب أزيد من 20 شخصا بتسمم غذائي، وذلك بمدينة مراكش.

الأشخاص وفق مصادر صحفية تناولوا سندويش بإحدى محلات الوجبات السريعة، وبعد لحظات من مغادرتهم المحل شعروا بآلام حادة على مستوى البطن، بالإضافة إلى ارتفاع في درجة الحرارة

وأوضح المصدر نفسه، أن السيدة توفيت بمجرد وصولها المستشفى، متأثرة بمضاعفات هذا التسمم.

Ad Image

وأكد المصدر ذاته، أن السلطات المعنية انقلت إلى عين المكان، بحيث تم ضبط لحوم فاسدة بالمحل، ليتم تحرير محضر والاستماع لصاحب المحل.

وكالات 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

تحطم طائرة خفيفة بمحيط مطار الحسيمة

شهد محيط مطار الشريف الإدريسي بمدينة الحسيمة، مساء اليوم الأحد، حادث تحطم طائرة خفيفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *