هذا موعد افتتاح مركز معالجة الإدمان بالعرائش

قام يوم الخميس 24 نوفمبر 2022، وفد يتكون من عامل إقليم العرائش السيد العالمين بوعصام ورئيس جماعة العرائش السيد عبد المومن صبيحي رفقة كل من باشا المدينة وقائد دائرة للا منانة بحضور ممثلي عن عمالة العرائش بزيارة مجموعة من الأوراش والمشاريع المنجزة بمدينة العرائش.

هذه الزيارة عرفت في بدايتها الوقوف على تقدم الأشغال بالمنطقة الصناعية الملالح، حيث وقف السيد العامل على الأشغال الجارية بالمنطقة والتي وصلت بنسبة 85٪ منها لتعرف اللمسات الأخيرة من نهايتها، هو الأمر الذي اسبشره خيرا السيد عامل الإقليم.

كما عرفت هذه الزيارة الوقوف على مركز معالجة الإدمان الموجود بغابة لايبيكا، وحسب مصادر العرائش نيوز أن المركز سيتم افتتاحه في الأسبوعين الأولين من الشهر القادم

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

مكتب FBI » في زيارة رسمية لمديرية الأمن ويطّلع على ترتيبات أمن كأس أمم إفريقيا

  يجري وفد من مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، يرأسه كل من دوكلاس أولسان مدير العمليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *