زيادة جديدة في أسعار “البوطا” في انتظار المغاربة!

تتجه الحكومة نحو إقرار الزيادة الثانية في أسعار أسطوانات الغاز “البوطا”، والتي ستنفذ ابتداء من يناير 2025، وذلك بعد الزيادة الأولى التي تم إقرارها في ماي 2024.

وتندرج هذه الزيادة التي عبر المغاربة عن رفضهم لها في أكثر من مناسبة، في إطار تفعيل مخطط الرفع التدريجي للدعم الحكومي على غاز البوتان لتخفيف أعباء صندوق المقاصة.

وبذلك، يرتقب أن تنتقل أسعار أسطوانات الغاز اعتبارا من شهر يناير من 50 درهما إلى 60 درهما، على أن تواصل هاته المادة الحيوية ارتفاعها كما سبق وصرح رئيس الحكومة بوتيرة 10 دراهم كل سنة، لتبلغ 70 درهما في سنة 2026.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

تحطم طائرة خفيفة بمحيط مطار الحسيمة

شهد محيط مطار الشريف الإدريسي بمدينة الحسيمة، مساء اليوم الأحد، حادث تحطم طائرة خفيفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *