من جديد.. حريق بغابة يستنفر سلطات شفشاون

التهمت النيران صباح اليوم الاثنين، مساحة مهمة من غابة “بني جبارة” في شفشاون، الشيء الذي استنفر سلطات المنطقة من وقاية مدنية ودرك ملكي.

ووفق مصادر محلية ، فإن ألسنة النيران تعالت على مستوى المساحة الغابوية المذكورة، مستنفرة السلطات التي حلت بمكان الحادث فور علمها به، من أجل السيطرة على الحريق ومن تم إخماده.

وأوضحت المعطيات عينها، أن السلطات حاصرت في حدود هذه اللحظات الحريق، مستعينة بوسائل متطورة لإخماد النيران، في وقت لم يعرف فيه بعد سبب الحريق.

Ad Image

وفي السياق ذاته، نجحت فرق التدخل، يوم الخميس المنصرم، في احتواء الحريق الذي اندلع الثلاثاء الماضي على مستوى الغطاء الغابوي بجماعة دردارة بإقليم شفشاون،

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *