إيقاف أربعيني عرّض شرطية ورجال الوقاية المدنية لاعتداء بطنجة

 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت 23 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 46 سنة، كان في حالة سكر متقدمة وعرض شرطية وعنصرين من الوقاية المدنية لاعتداء لفظي وجسدي.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تبادل المشتبه فيه العنف بواسطة السلاح الأبيض مع شخص آخر، وهما معا من ذوي السوابق القضائية، قبل أن يعمد لتعريض شرطية لاعتداء لفظي مشوب بالقذف والإهانة، ويعتدي على عنصرين للوقاية المدنية حاولا إسعافه، وهي الأحداث التي تم توثيق بعض مجرياتها بواسطة شريط فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

Ad Image

وقد تم توقيف المشتبه فيه والشخص الآخر الذي عرضه للعنف، حيث تم إخضاعهما معا لإجراءات البحث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *