مافيات تهريب المخدرات بالشمال تحت مجهر مديرية مراقبة التراب الوطني

انطلقت تحقيقات وتحريات على مستوى بعض مناطق الشمال، بسبب تكرار عمليات تهريب كبرى وعودة نشاطات مافيات تهريب المخدرات والبشر.

ووفق يومية الأحداث المغربية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 4 أكتوبىر،  فقد حلت عناصر من مديرية مراقبة التراب الوطني  ببعض المناطق وفتحت تحقيقات حول وجود عمليات مشبوهة، لا سيما بمنطقة القصر الصغير وما جاورها، وصولا إلى بليونش فالفنيدق، إضافة إلى قرية أزلا وأمسا حتى ضواحي وادي لاو.

هذا وشهد الشمال صيفا حارا هذا الموسم، إذ تمكنت المصالح الجمركية من إيقاف العديد من محاولات التهريب الدولي للمخدرات بباب سبتة وكل من ميناء طنجة المدينة والميناء المتوسطي.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

حجز أزيد من 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة

أسفرت تدخلات مشتركة بين مصالح الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، في الساعات الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *