تصوير الجزء الثاني من فيلم أجنبي شهير بالمغرب

من المتوقع أن تتحول عدة مناطق بالمغرب خلال شهر مارس المقبل، إلى ساحة لتصوير أحداث الجزء الثاني من الفيلم الأجنبي الشهير “سيد الحرب Lord of War”.

وأفادت مجلة “فارايتي” الأمريكية التي أوردت الخبر، أن منتجي فيلم “سيد الحرب” استقر رأيهم على اختيار المغرب مسرحا لتصوير الجزء الثاني طيلة أربعين يوما من السنة المقبلة.

وأوردت الصحيفة أن طاقم تصوير الجزء الثاني من الفيلم الذي يؤدي بطولته النجم الأمريكي نيكولاس كيج، يتكون من نحو 500، 100 منهم من الولايات المتحدة الأمريكية.

Ad Image

وسيتم تصوير الجزء الثاني من الفيلم بالمغرب تحت إشراف شركة “القصبة فيلمز” للمنتج المغربي كريم الدباغ الذي أكد في تصريح للمجلة، على أن المغرب بات يتوفر على كفاءات مكونة في المجال.

 

 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *