بأمر ملكي… فتح 35 مسجدا

ذكر بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الأربعاء، أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس أمر بأن تفتح في وجه المصلين المساجد التي شيدت، أو أعيد بناؤها أو تم ترميمها، من طرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وذكر البلاغ نفسه أن عدد هذه المساجد يبلغ 35 مسجدا؛ 10 منها جديدة، و17 أعيد بناؤها، إضافة إلى 8 مساجد أثرية تم ترميمها، وأضاف أن الطاقة الاستيعابية لمجموع هذه المساجد تبلغ 21.470 من المصلين، وكلفتها الإجمالية 240 مليون درهم.

و.م.ع

Ad Image

 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *