تسمم غذائي يرسل عشرات الأشخاص للمستشفى بمديونة

تعرض العديد من الأشخاص إلى تسمم غذائي بعد تناولهم لإحدى الوجبات من محل المأكولات السريعة في جماعة مديونة ضواحي الدارالبيضاء.

بالجماعة استقبل حوالي 56 شخصا ممن تعرضوا للتسمم.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فقد جرى نقل بعض الحالات إلى مستشفى ابن رشد في مدينة الدار البيضاء، من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *