ليلة بيضاء قضاها أعضاء حراس الشواطئ و الدرك البحري على طول سواحل إقليم العرائش، منذ ظهور أربعة رزم من الحجم الكبير “40 كلغ” من مخدر الشيرا، فجر الاثنين 29 أبريل حوالي 2 فجرا، الرزم الأولى ظهرت في شواطئ سيدي عبد الرحيم و الغديرة و أولاد صخر، قبل أن تظهر بعدها حوالي الساعة 7 مساء من يوم الإثنين رزمتين بشاطئ مزكالف التابع ترابيا لجماعة الساحل، الأمر الذي دفع عناصر الدرك إلى إطلاق حالة استنفار قصوى على مستوى شواطئ الإقليم، عملية الاستنفار مكنت من ضبط رزمة جديدة بشاطئ رأس الرمل “بليغروسا حوالي العاشرة ليلا من نفس اليوم.
وآخر ما تم العثور عليه رزمة جديدة بشاطئ الغديرة التابع لجماعة العرائش حوالي الساعة السابعة صباحا من يوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري.
هذا ولا زالت مصالح الدرك الملكي و البحرية الملكية و عناصر حرس الحدود في دوريات مكثفة من أجل التقاط رزم المخدرات التي يتم لفظها بواسطة أمواج البحر، وإلى حدود الساعة لم يتم تحديد مصادر هذه الرزم الكبيرة من المخدرات، لتبقى الفرضية الأكثر ترجيحا هي تخلص إحدى قوارب التهريب من كمية المخدرات بعد فشل عملية تسليمها
وكالات
كليك نيوز