إيقاف شخصين بطنجة قدما على متن يخت مسروق من جبل طارق

استطاع أمن مدينة طنجة التوصل إلى قارب نزهة، تم الإبلاغ عن سرقته منذ 5 أيام من نادي اليخوت الملكي لجبل طارق، وذلك بعد رسوه في ميناء المدينة.

 

جريدة “إلفارو دي سوتا” الإسبانية، كسفت خلال العملية الأمنية ذاتها، توقيف شخصين يتحدّران من قادس (جنوب إسبانيا) كانا على متن القارب المسروق.

Ad Image

 

وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن السلطات المغربية تعتزم تسليم القارب المسمى “Mr Jingles” من نوع “Dipol 600-CP Open” إلى أصحابه بعد استكمال التحقيق في القضية.

وكان القارب قد شوهد، بعد لحظات من سرقته، متوجّها صوب ميناء سبتة المحتلة، حيث أبلغ صاحبه الحرس المدني بهذه المعلومة منبّها إلى إمكانية استغلاله في نشاط إجرامي، قبل ضبطه بميناء طنجة.

وكالات

 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الاتحاد الجزائري يحتج لدى فيفا على قرارات تحكيمية في مباراة الأرجنتين

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اعتراضًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *