إسبانيا تستعد لإدراج الذكاء الاصطناعي في معبر باب سبتة

كشفت الصحافة الإسبانية أن وزارة الداخلية تستعد لاعتماد برامج الذكاء الاصطناعي في المعابر الحدودية الذكية بكل من سبتة ومليلية.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن الوزارة تعتزم تنفيذ هذا المشروع والانتهاء منه قبل أكتوبر المقبل، ليُضاف إلى منظومة المعابر الذكية، مما يعزز عمليات العبور.

وأشارت التقارير إلى أن الهدف من هذا المشروع هو تسهيل إجراءات العبور في المعبرين، مع تعزيز الرقابة الأمنية لمنع التهريب والخروقات القانونية.

جدير بالذكر أن وزير الداخلية الإسباني، فيرناندو غراندي مارلاسكا، زار مؤخرًا حدود مليلية وأطلق رسميًا تشغيل المعابر الذكية.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الاتحاد الجزائري يحتج لدى فيفا على قرارات تحكيمية في مباراة الأرجنتين

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اعتراضًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *