أربعيني يضع حدا لحياته بالقصر الكبير

اِهتزت مدينة القصر الكبير ليلة الجمعة 09 ديسمبر  2022، وبالضبط حي الشرفاء “أولا احمايد سابقا” مجموعة.د.زنقة.22 رقم 30 على واقعة انتحار شاب في نهاية عقده الأربعين.

وحول تفاصيل الواقعة علمت العرائش نيوز من مصادر مقربة أن الهالك كان قد غاب عن أعين الساكنة حوالي خمس أيام مما أثار شكوك سكان الحي الذين ربطوا اِتصالا بأخيه والذي بدوره حل  بمنزل الهالك ليجده واضعا حدا لحياته بواسطة حبل معلق وسط المنزل الذي يقطنه.

هذا وقد حلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية مرفوقة بعناصر  الأمن الوطني بعين المكان فور إشعارها بالحادث وتم نقل الجثة لمستودع الأموات بمستشفى القرب بالمدينة فيما تم فتح تحقيق من أجل معرفة ملابسات وظروف هذا الحادث المأساوي.

Ad Image

جدير بالذكر أن الهالك حالته العائلية مطلق وأنه كان يشتغل قيد حياته عاملا وأنه كان يعاني من مشاكل واِضطرابات نفسية.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *