وفاة مصلي أثناء أدائه صلاة الجمعة بمسجد بطنجة

توفي رجل، اليوم الجمعة، داخل مسجد الإمام مالك، خلال أداء صلاة الجمعة، بحي البرانص بمدينة طنجة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المعني بالأمر كان قد ولج إلى المسجد لأداء الصلاة، لكن بعد فترة قصيرة سقط مغشيا عليه، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفور وقوع الوفاة، قام المواطنون بإعلام السلطات المحلية، التي حلت بعين المكان، من أجل اتخاذ الإجراءات المعمول بها. ويُنتظر نقل جثة الراحل إلى مستودع الأموات، قبل تسليمه إلى أهله من أجل دفنه.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الاتحاد الجزائري يحتج لدى فيفا على قرارات تحكيمية في مباراة الأرجنتين

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اعتراضًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *