وائل كفوري يتعرض لحادث سير شمال بيروت

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري مساء أمس الأول لحادث سير على طريق سريع في محيط مدينة جبيل الساحلية شمال بيروت، نُقل على إثره إلى أحد مستشفيات المنطقة للعلاج، وفق معلومات صحافية.

وأظهرت صور انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيارة الفنان اللبناني البالغ 47 عاما، وهي مهشمة بدرجة كبيرة، وقد تطايرت إطاراتها، وهو ما عزته معلومات صحافية إلى اصطدام المركبة بحاجز أسمنتي على الطريق السريع الذي يربط مدينة جبيل الساحلية بالعاصمة بيروت، التي تبعد عنها نحو 40 كيلومترا.

وفيما تحفظ مستشفى سيدة المعونات في جبيل، حيث نُقل كفوري ليلا، عن الإدلاء بأي معلومات بشأن وضعه الصحي، أفادت مواقع إخبارية محلية بأن المغني اللبناني أصيب بكسور في جسمه، لكن وضعه مستقر، ويتلقى حاليا العناية اللازمة.

Ad Image

وتصدر خبر الحادث فور انتشاره قائمة المواضيع الأكثر تداولا عبر المنصات الإلكترونية في لبنان وبلدان عربية أخرى، وانهالت التعليقات من المستخدمين، بينهم عدد من مشاهير الفن العربي الذين تمنوا لوائل كفوري السلامة. وانتقد بعض المستخدمين في تعليقاتهم غياب الإنارة عن الطريق السريع، حيث وقع الحادث، في تجسيد للوضع المتردي الذي تعانيه البنى التحتية في لبنان، الغارق في أزمات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة تؤثر على مختلف الجوانب الحياتية في البلاد.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الركراكي: أثق في زياش ولا يمكنني الانسياق وراء بعض الآراء

أكد وليد الركراكي، ثقته في لاعب المنتخب الوطني حكيم زياش وقال “لم أنساق وراء مطالب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!