نشرة جوية خاصة: موجة حر شديد تضرب المغرب

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تشهد عدد من عمالات وأقاليم االبلاد موجة حر، ابتداء من اليوم الخميس إلى غاية السبت المقبل.

وأوردت المديرية، في نشرة خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المرتقب تسجيل درجات حرارة عليا تتراوح ما بين 45 و48 درجة، اليوم الخميس وغدا الجمعة، بكل من أسا الزاك وبني ملال وقلعة السراغنة والسمارة والفقيه بنصالح ومراكش والرحامنة وتارودانت وطاطا وزاكورة.

وأضافت النشرة أنه من المرتقب تسجيل درجات حرارة عليا تتراوح ما بين 42 و45 درجة، خلال نفس الفترة، بكل من أكادير إدوتانان، بولمان، شتوكة-أيت باها، الحاجب، الرشيدية، الصويرة، فاس، كلميم، كرسيف، إنزكان-آيت ملول، الخميسات، خنيفرة، خريبكة، مكناس، مولاي يعقوب، وزان، وجدة أنجاد، صفرو، سطات، سيدي إفني، سيدي قاسم، تاونات، تاوريرت، تازة وتزنيت.

وسجلت المديرية أن موجة الحر هاته ستهم أيضا، يوم السبت المقبل، أسا الزاك وبني ملال وقلعة السراغنة والسمارة والصويرة والفقيه بنصالح وكلميم وكرسيف وخنيفرة وخريبكة ومراكش ووجدة أنجاد والرحامنة وسطات وسيدي إفني وتارودانت وطاطا وتازة وتيزنيت وزاكورة، حيث ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 42 و45 درجة

 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

تطوان..عصابة تسرق مثبتات الإنارة من مراكز التحكم وتتسبب في ظلام الشوارع

تم تسجيل غياب الانارة العمومية في العديد من الاحياء والمقاطع الطرقية،  بكل من.شارع الجيش الملكي،  …

error: المحتوى محمي !!