شفشاون..طريق “رأس الماء” شارف على الانتهاء

في سياق تتبع مشاريع التنمية الحضرية بمدينة شفشاون والوقوف على الأشغال الجارية، قام السيد عامل إقليم شفشاون المهندس محمد علمي ودان، رفقة رئيس جماعة شفشاون المهندس محمد السفياني ونواب الرئيس المكلفين بالأشغال وأعضاء اللجنة التقنية ، يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 ، بزيارة تفقدية لمشروع تهيئة طريق رأس الماء، الذي أشرف على مراحله النهائية.
ويندرج هذا المشروع الهام ، في إطار أوراش التهيئة الحضرية لمدينة شفشاون ،حيث همت الأشغال به توسعة الطريق وتزفيتها وتهيئة الأرصفة والمناطق الخضراء وإحداث أبواب تقليدية بمواصفات جمالية تتماشى والبعد السياحي والحضاري للمدينة.. كما ستشمل الأشغال إحداث إنارة عمومية وترصيف أجزاء من طريق رأس الماء بالأحجار الطبيعية، في أفق تطوير خصوصية هذه المنطقة وجعلها قبلة للمزيد من السياح .
وبهذه المناسبة، أبدى السيد العامل بعض الملاحظات التي تخص سير أشغال المشروع والجوانب التقنية والجمالية ، وحث المقاولة المشرفة بضرورة الإسراع في الأشغال وكذا التأكيد في أن تكون في المستوى المطلوب، حتى يخرج المشروع إلى حيز الوجود في أحسن حلة.
ومن المنتظر أن يساهم مشروع تهيئة طريق رأس الماء، في تغيير الوجه السياحي للمدينة ومحاربة مظاهر العشوائية ،بعد إضفاء لمسات جديدة ومميزة على منتزه رأس الماء .
شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الركراكي: أثق في زياش ولا يمكنني الانسياق وراء بعض الآراء

أكد وليد الركراكي، ثقته في لاعب المنتخب الوطني حكيم زياش وقال “لم أنساق وراء مطالب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!