سقوط شبكة متخصصة في الدعارة الرقمية، تنشط عبر موقع فايسبوك

تمكنت فرقة الأخلاق العامة التابعة لولاية أمن القنيطرة، بداية الأسبوع الجاري من تفكيك شبكة متخصصة في الدعارة الرقمية، كانت تنشط عبر نشر عروض جنسية على صفحات خصصت لهذا الغرض على موقع “فيسبوك”، وذلك بهدف تزويد الزبناء بأرقام هواتف المومسات.

و ذكرت مصادر إعلامية، أن تفكيك هذه الشبكة جاء بعدما رصدت الخلية المعلوماتية لشرطة القنيطرة، عروضا جنسية على عدد من الصفحات الفيسبوكية، لتباشر بعد ذلك البحث عن الواقفين وراء الإشراف عليها.

وأوضحت ذات المصادر، أن الأبحاث الأمنية مكنت من رصد وتحديد هويات المتورطين في هذا الفعل الخطير، حيث تم توقيف مومستين، وحارس إحدى العمارات المخصصة للدعارة وسط المدينة، بالإضافة إلى شخص رابع متورط في القضية.

Ad Image

وتابعت المصادر نفسها، أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز حبوب لمنع الحمل وعوازل طبية ومبالغ مالية مهمة متحصل عليها من النشاط الإجرامي الجنسي، وكذا ثلاثة أجهزة تناسلية ذكرية بلاستيكية وأقنعة للتمويه كانت تستعمل في الدعارة عبر شبكة التواصل الاجتماعى.

كما أسفر البحث الأمني عن اكتشاف أرقام مجموعة من الباحثين عن الجنس، وذلك انطلاقا من العروض الجنسية المقدمة على الفيسبوك، حيث كانوا يتصلون بأفراد الشبكة، من أجل الاستفسار حول الممارسات الجنسية، وكذا التفاوض على سعر الساعة الواحدة.

هذا، وأودعت النيابة العامة المتهمين الأربعة رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن المحلي، إلى حين إعداد ملف القضية، ورفعها لهيئة الحكم من أجل مباشرة أطوار محاكمة المتورطين في هذا الفعل الإجرامي.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

مفرقعات عاشوراء… إيقاف 237 شخصا وحجز أزيد من مليون وحدة

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لزجر ترويج المفرقعات والشهب النارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *