زوجة فريد غنام لدنيا بطمة:”منبدلكش بعديانك”

عبر خاصية القصص القصيرة ’’الستوري’’، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبرت من خلالها عن تضامنها مع دنيا بطمة في قضية مايعرف بـ’’حمزة مون بيبي’’.

وجاء في تدوينة أزماني، التي أرفقتها بصورة تجمعها وزوجها بدنيا بطمة ’’عمري ننسى أنني خدمت صيف كامل باش نجمع الفلوس ونعمل الشادة والختانة لولادي وتكون نتينا هي نجمة الحفل، حيت ما كاينشي أحسن منك بالنسبة ليلي في إحياء الحفلات وخليت حتى لهاد النهار لي كنتو خدامين نتينا وفريد في الفندق باش نهضر معك مباشرة ونتفاهمو على التفاصيل’’.

وأضافت المؤثرة ’’صدمتيني بردة الفعل ديالك!!! قولتيلي هادوك ولادي ونتينا وفرید خوتي وما تضرب الحساب لوالو، تعرافني غير عندكم في النهار لي بغيتو، ملي قرب الفرح اتصلت بك باش نسولك شمن فندق كيعجبك و فوقاش نصيفطلك السائق يجيبك لطنجة قولتيلي أنا عطيني غير الساعة نكون معك ما خصنى لا سائق لا فندق’’.

Ad Image

وتابعت رباب أزماني تدوينتها بالكلمات التالية ’’مولات القلب الكبير عمرو ربي يخيبك إن شاء الله ديما كتكبر بينا وخا كتكون خدامة أو في شي مناسبة ديالك، التعامل ديالك ما كينشي أحسن منو وهادي شهادة حق نقولا هنا و ما نبدلكشي بعديانك شحال من وحدة معروفة عرضتها قالتلي أنا إذا كانت دنيا ما نجيشي نتي دياها في راسك و نيتك مزيانة ما عمرك كتسولي على شكون كاين’’.

يشار إلى أن دنيا بطمة، قامت ببث مباشر، قبل يومين، أكدت من خلاله براءتها بوثائق من المحكمة، وأقرت عدم تورطها وأختها عارضة الأزياء ابتسام بطمة، في إدارة حساب حمزة ’’مون بيبي’’، المتخصص في نشر صور تقصد التشهير، أو المساس بالحياة الخاصة للأفراد.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

بعد اعتقال شقيقه….السجن لصاحب أغنية “شر كبي هواي”

أدانت المحكمة الابتدائية بفاس، أمس الخميس، صاحب أغنية “شر كبي هواي” بسنتين حبسا نافذا. وتابعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!