حكومة سبتة المحتلة: الحدود مع المغرب ستفتح أمام السياح والعمال النظاميين

قالت مندوبة حكومة سبتة المحتلة، سالبادورا ماتيوس، اليوم الاثنين خلال ندوة صحفية أن الحدود “ستفتح قريبا وبشكل تدريجي” بين المغرب وسبتة المحتلة، لكن بشروط، دون أن تحدد التاريخ.

وشددت ماتيوس أن العلاقات بين المغرب واسبانيا تسير على نحو جيد، مشيرة إلى ان سبب هذا الانفراج يكمن في التغيير الذي طرأ على وزارة الخارجية الاسبانية من أجل اصلاح العلاقات المكسورة بين البلدين منذ شهر ماي الماضي حسب ما نقلته صحيفة “إل الفارو”

وأكدت المندوبة خلال الندوة الصحفية أن الحدود ستفتح في وجه العمال النظاميين العابرين للحدود والسياح لاستعادة الانتعاش الاقتصادي للمدينة في ظل اغلاق لازال مستمرا لأزيد من سنة ونصف.

Ad Image

وتواصل سلطات المدينة المحتلة جهودها من أجل التوصل إلى اتفاق مع المغرب من أجل دخول السياح بالتأشيرة، ودون استبعاد دخول ساكنة مدينة تطوان وضواحيها مثلما كان معتادا قبل الاغلاق.

 

 

 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *