بمناسبة موسم “مولاي عبد السلام”..منحة ملكية للأسر المعوزة

أشرف، اليوم الجمعة بمقر عمالتي إقليمي العرائش وتطوان، وفد يمثل الحجابة الملكية على تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة بإقليمي العرائش وتطوان، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش.

بمقر إقليم العرائش، قام الوفد، الذي ترأسه السيد محمد سعد الدين سميج المكلف بمهمة بالحجابة الملكية، بحضور عامل الإقليم العالمين بوعاصم وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين والمنتخبين، بتسليم هبة ملكية لفائدة 183 شخصا من الأسر المعوزة والمصابين بأمراض السكري والقصور الكلوي، وتهدف هذه الالتفاتة المولوية إلى تقديم المساعدة للمستفيدين في مواجهتهم لتكاليف الحياة وتخفيف المعاناة عن المرضى منهم.

أما بمقر إقليم تطوان، فقد جرى تسليم الهبة الملكية لفائدة 200 مستفيد، من ضمنهم 180 أسرة معوزة، و20 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال حفل تميز بحضور عامل إقليم تطوان، يونس التازي، ورئيس المجلس العلمي المحلي بتطوان وعدد من المسؤولين المحليين.

Ad Image

وتروم هذه الالتفاتة الملكية الكريمة، التي جاءت إحتفاء بالذكرى السنوية لموسم الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش، التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي إلى المنطقة ومساعدتها على مواجهة تكاليف الحياة.

و.م.ع

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

مفرقعات عاشوراء… إيقاف 237 شخصا وحجز أزيد من مليون وحدة

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لزجر ترويج المفرقعات والشهب النارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *