بعد متابعة “مومو”… “هيت راديو” ترد بخصوص”فضيحة” السرقة المفبركة

خرجت إذاعة “هيت راديو” عن صمتها بخصوص  قضية اتصال السرقة المفبركة، التي أذيعت على الهواء مباشرة في برنامج “مومو مضان شو”.

وقالت إذاعة “هيت راديو” في بلاغ للرأي العام، أن الأفعال المذكورة “تتعارض تماما مع قيمها وموظفيها ملتزمون بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة”.

وأضافت الإذاعة في ذات البلاغ “أن الأشخاص العاملين لديها ينفون أي صلة لديهم بهذه القضية” ، مضيفة “وننفي وجود أي علاقة لهم بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة، كما أنهم على استعداد تام للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة”.

وعبرت الإذاعة عن “احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل الذي يقومون به لخدمة المواطنين، والحرص على أمنهم وراحتهم”.

وتابعت “أمام هذه الاتهامات التي طالتها والتي لا أساس لها من الصحة، تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال ادعاءات كاذبة”.

وختم البلاغ “يهم إذاعة هيت راديو أن تطمئن مستمعيها ومتابعيها وشركائها وتؤكد لهم التزامها وحرصها المستمرين على تقديم محتوى عالي الجودة، في إطار احترام القوانين والقيم التي تعتز بها، حيث إننا نقدّر دعمكم المستمر لنا كما نلتزم بالحفاظ على الثقة التي منحتموها لنا

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

مجددا… إضراب وطني بقطاع الجماعات الترابية

أعلن موظفو الجماعات مرة أخرى عن خطوات احتجاجية جديدة تشمل الإضراب لثلاثة أيام مصحوبة بمسيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!