بعد اتهامها بالفوز بملكة جمال المغرب لقربها من المنتج “ريدوان”..فاطمة الخياط تتنازل عن اللقب!

أثار خبر انتخاب ملكة جمال الكون بالمغرب فاطمة الزهراء خياط ( 26 ربيعا) والذي أقيم السبت 6 نوفمبر الجاري بأحد الفنادق المصنفة في الدار البيضاء جدلا كبيرا، إذ كان من المنتظر أن تمثل المغرب في منافسات ملكة جمال الكون، المقامة في إسرائيل.

وشككت عدد من المنافسات في نتائج مسابقة ملكة جمال المغرب، إذ ضربن في نزاهة هذه المسابقة والمسؤولين عنها، وذلك عبر بيان استنكاري، نشرنه عبر حساباتهن على مواقع التواصل الإجتماعي.

وزادت تدوينة المنتج العالمي نادر الخياط الشهير بـ ” ريدوان ” الطين بلة، حين بارك لقريبته الشابة فاطمة الزهراء الخياط بتتويجها باللقب خلال حسابه على إنستغرام.

وجاء استنكار بعض المرشحات في البيان التالي:
“على هامش مسابقة ملكة جمال المغرب، المؤهلة لمسابقة ملكة جمال الكون والتي تنهي غياب المغرب عن هذه المسابقة لمدة تزيد عن 40 سنة، نعلن نحن 4 مرشحات في هذه المسابقة للرأي العام الوطني، حدوث العديد من الخروقات غير المبررة، أثناء المسابقة، والتي تضرب بمصداقيتها، وتنتصر لمبدأ الواسطة في وقت يسير فيه المغرب للقطع مع هذه الممارسات غير المقبولة.

فاطمة الزهراء الخياط

وفاجأت فاطمة الزهراء خياط اليوم كل المتابعين بتخليها عن اللقب لوصيفتها الأولى كوثر بنحليمة، البالغة من العمر 22 سنة، بسبب تعرضها للإصابة بالتواء في الكاحل.

ورأت خياط، البالغة من العمر 26 سنة، أن إصابتها ستمنعها من متابعة المسابقة والمشاركة في ملكة جمال الكون المقامة بإسرائيل في 12 دجنبر 2021، ما جعلها تضطر للتخلي عن اللقب.

 

وذهب لقب ملكة جمال المغرب 2021 وممثلة المغرب في مسابقة ملكة جمال الكون 2021 عاد إلى الوصيفة، كوثر بنحليمة البالغة من العمر 22 عاما، المنحدرة من مدينة مراكش.

ملكة جمال المغرب 2021 كوثر بنحليمة

تجدر الإشارة أن المملكة المغربية تغيبت عن مسابقة ملكة جمال الكون الدولية لمدة 40 عاما.

 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

تطوان..عصابة تسرق مثبتات الإنارة من مراكز التحكم وتتسبب في ظلام الشوارع

تم تسجيل غياب الانارة العمومية في العديد من الاحياء والمقاطع الطرقية،  بكل من.شارع الجيش الملكي،  …

error: المحتوى محمي !!