انطلاق النسخة 18 للأسبوع الدولي البحري للمضيق

تعرف النسخة الثامنة عشرة للأسبوع الدولي البحري الجارية حاليا بمدينة المضيق الشاطئية مشاركة أبطال أولمبيين وعالميين مرموقين.

وتشهد فعاليات هذه النسخة، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس بمبادرة من النادي الملكي البحري للمضيق بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة وعمالة المضيق الفنيدق تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للزوارق الشراعية، مشاركة حوالي 71 رياضية ورياضيا يمثلون سبع دولة أوربية وإفريقية وأسيوية، وست أندية مغربية بالإضافة إلى فريق البحرية الملكية.

 

وتم مساء الخميس بشاطئ مدينة المضيق إعطاء الافتتاح الرسمي لهذه التظاهرة الرياضية الدولية بحضور عدد من الشخصيات، من بينهم على الخصوص الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق، خليد سرحومتي، إلى جانب فعاليات رياضة وسياسة وجمعوية.

وتميز الحفل بتوزيع الجوائز على المتوجين في سباق الكاياك الخاص بالأطفال في وضعية إعاقة، حيث فاز بالمرتبة الأولى بكر الروداني ممثلا لجمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة بعمالة المضيق الفنيدق، فيما احتل المرتبة الثانية سليمان جبرون عن جمعية حنان للأطفال لحماية الأطفال المعاقين بتطوان، وفاز بالمرتبة الثالثة يحيى مرصو عن جمعية الأوائل أيضا.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

رغم التراجع العالمي بسعر الوقود… المغرب من الدول الأغلى إفريقيا

رغم التراجع الكبير في أسعار الوقود عالميا، إلا أن هذه الأسعار في المغرب تظل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!