النائب البرلماني العربي المرابط يستقبل أعضاء مكتب إتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان

عقد وفد من مكتب اتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان لقاء مع البرلماني عن عمالة المضيق الفنيدق والنائب الأول لرئيس جماعة مارتيل، محمد العربي المرابط، اليوم الخميس 9 ماي الجاري بمدينة مرتيل.

 

ويندرج اللقاء بين السيد النائب المرابط وأعضاء إتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان للتعريف الإطار القانوني للاتحاد وأهداف تأسيسه والمؤسسات الصحفية المنضوية تحت لوائه.

هذا وعبر أعضاء الوفد نيابة عن كافة مكونات مكتب الإتحاد، عن تقديرهم لهدا الاستقبال ولروح الحوار التي عبر عنها النائب البرلماني والتي قد تشكل حافزا للاتحاد .

 

وقدم الوفد لمحة وافية عن مسار وأهداف إتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان وتصوراته حول المشهد الصحافي والتواصلي بإقليم تطوان ومحاور الأنشطة الإعلامية والفكرية والثقافية التي تندرج ضمن راية الاتحاد

واقترح أعضاء الاتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان ابرام اتفاقية شراكة وتعاون مع جماعة مرتيل وفق منظور إعلامي تشاركي جديد

ورحب النائب الأول لجماعة مارتيل بفكرة عقد الشراكة مع اتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان، واعدا بطرح الفكرة على باقي أعضاء جماعة مرتيل لإخراج اتفاقية تلائم الطرفين في المستقبل القريب.

وأكد العربي المرابط انفتاحه على المؤسسات الإعلامية المسؤولة والحاصلة على الملاءمة القانونية.

 

هذا وثمن أعضاء المكتب المسير لإتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان في الختام الاستقبال الحار والمثمر الذي حضوا به من قبل النائب البرلماني محمد العربي المرابط، مشيرين إلى أن اللقاء مر في أجواء إيجابية وبناءة.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

رغم التراجع العالمي بسعر الوقود… المغرب من الدول الأغلى إفريقيا

رغم التراجع الكبير في أسعار الوقود عالميا، إلا أن هذه الأسعار في المغرب تظل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!