الملك يوجه خطابا ساميا بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، سيوجه مساء يومه الأحد، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي وذلك بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

 

وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته الوزارة بهذا الخصوص:

Ad Image

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، سيوجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي.

وسيبث الخطاب الملكي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة في الساعة الثامنة والنصف من مساء يومه الأحد 06 نونبر 2022م”.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *