الملك يأمر برفع الدعاء بجميع مساجد المغرب لصلاة الاستسقاء

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن الملك محمد السادس، عملا بسنة جده المصطفى صلى الله عليه وسلم في الإلحاح في الدعاء وطلب الغيث، أمر بأن يتم بجميع مساجد المملكة يوم الجمعة 4 مارس 2022 م، التوجه إلى الله تعالى في خطبة موحدة تتضمن بيان مغزى هذه السنة المباركة، وروح التضرع التي يتوجه بها المؤمنون والمؤمنات إلى الله في مثل هذه المناسبة.

و.م.ع

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

فابريزيو رومانو: بايرن ميونخ يحسم صفقة الصيباري

كشفت مصادر إعلامية أن الدولي المغربي إسماعيل الصيباري توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *