الفد و بوطازوت من كوبل ناجح إلى حرب كلامية وقصف متبادل

اندلعت حرب كلامية بين الفنان حسن الفد، وزميلته الفنانة دنيا بوطازوت عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن أسباب توقف سلسلة “الكوبل”.

ونشرت بوطازوت على حسابها الرسمي بـ”أنستغرام” قالت فيه ردا على تصريحات سابقة لـ”كبور” قلّل فيها من دورها في نجاح سلسلة “لكوبل”. إن “النجاح يحكم يا عزيزي، مقهور.. وغدا ألقاك في عقر دارك.. مقهور مقهور” مضيفة: “لولا قهرك لما تحدتث عني في كل مكان”.

ورد حسن الفد على “الشعيبية”، وإن لم يشر لها بالاسم حيث عمد هو الآخر إلى نشر تدوينة عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي بـ”أنستغرام” جاء فيها: “سولاتني صحافية على سبب توقف مشروع مع ممثلة جاوبتها. فينا هو المشكل؟ مانسميوكش؟”، مضيفا: “أنت مقدسة! منزهة عن الذكر! شحال من مرة ذكرتي إسمي فحواراتك الموجهة؟”

وواصل بطل سلسلة “لكوبل”: “ملي يسولني شي صحافي غادي نجاوبو بكل مهنية و أمانة!”. متابعا: “وحتى أنت عطي روايتك بلا شخصنة بلا ديك الحساسية البلدية”. قبل أن يختم “مشكلتك الأبدية هي النضج، أما داك الطقوس ديالك ديال السبان والمعاطية والغاسول وتباداويت. مغاديش ندخل معاك فيها أنا صايم”.

من جانبها لم تتأخر دنيا بوطازوت في الرد، لتنشر “ستوري” عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، جاء فيها، “بدوية وأفتخر السي لمديني”، وتوعدت الأخيرة في منشور آخر بفضح المستور، قائلة، “يستحق الرد عليه وفينما بغيتي نوصلوها ماكنجبدكش حتى فشي حوار لأن ما خفي عظيم فعطيني التيساع”.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

لاعب الوداد السابق الكونغولي “أرسين زولا” يعتنق الإسلام

اأعلن نادي الكويت الكويتي، اعتناق الكونغولي أرسين زولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الدين الإسلامي …

error: المحتوى محمي !!