الأمير مولاي رشيد يمثل الملك في “كوب 27” بمصر

يمثل الأمير مولاي رشيد الملك محمد السادس في الشق الرئاسي لأعمال الدورة 27 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ “كوب 27″، التي انطلقت أشغالها اليوم الاثنين، بمنتجع شرم الشيخ المصري.

ووجد الأمير مولاي رشيد في استقباله، لدى وصوله إلى المركز الدولي للمؤتمرات، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والأمين العام للأوبعد أخذ صورة تذكارية لقادة وزعماء الدول، التحق الأمير مولاي رشيد بقاعة المؤتمر. وسيقوم نحو 110 من قادة الدول والحكومات بإلقاء بياناتهم الوطنية بشأن التعامل مع قضايا التغير المناخي وخطط الدول لزيادة تعهداتها بخفض الانبعاثات.مم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

و.م.ع

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *