إصابة الفنان المغربي نبيل الخالدي بفيروس كورونا

دخل الفنان المغربي نبيل الخالدي في غيبوبة، على إثر إصابته بفيروس كورونا، لينتقل بسببه للعناية المركزة، بإحدى مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

وتفاعل عدد من الفنانين مع نبأ إصابة الخالدي، منهم أسماء المنور التي نشرت صورتها برفقة الخالدي عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام وأرفقها بتعليق جاء فيه :”الله يشافيك صديقي وأخي الغالي”.

كما طلبت ليلى البراق هي الأخرى من متابعيها الدعاء بالشفاء لأستاذها ووالدها الروحي على حد تعبيرها، وذلك من خلال نشرها صورة معه، وعلقت عليها بــ :”أحبابي اليوم كنطلب منكم تدعون مع أخي الكبير وأبي الروحي الاستاذ نبيل الخالدي بالشفاء العاجل، الآن يوجد بالإنعاش بسبب إصابته بكورونا اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما”.

أما الفنانة لمياء الزايدي، فبعثت رسالة مؤثرة إلى نبيل، قالت فيها :”أستاذي أولا وصديقي الصدوق ثانيا وإلى ما لا نهاية، الله يشافيك ويعافيك من كل شر”.

يذكر أن نبيل الخالدي، فنان مغربي،عرفه الجمهور من خلال مشاركته في لجنة تحكيم لأهم وأبرز برامج المسابقات الفنية، بالمغرب وتونس، وهو كاتب وملحن بصم وجوده بتعاونه مع أشهر النجوم المغاربة والعرب، حيث قدم كلماته وألحانه لكل من: ملك الراي الشاب خالد والراحل الشاب عقيل، والنجمة باسكال المشعلاني ومريام فارس وغيرهم من الفنانين والفنانات.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

مجددا… إضراب وطني بقطاع الجماعات الترابية

أعلن موظفو الجماعات مرة أخرى عن خطوات احتجاجية جديدة تشمل الإضراب لثلاثة أيام مصحوبة بمسيرة …

error: المحتوى محمي !!