أمرابط يفقد رسميته مع مانشستر يونايتد… ما الأمر؟

يعاني الدولي المغربي سفيان أمرابط من قلة دقائق اللعب، إذ لايمر نجم فيورنتينا السابق بأفضل فتراته مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، بعد أن فقد رسميته في المباريات الأخيرة.
ومنح المدرب الهولندي إريك تين هاغ الفرصة لأمرابط في المباريات الأولى بعد قدومه، غير أنه لم يخض أي دقيقة لعب في آخر مواجهتين بالدوري الممتاز ، حيث لازم دكة البدلاء الأسبوع الماضي أمام فولهام وأمس السبت ضد لوتون تاون، فيما لعب جولة واحدة في مباراة ضد كوبنهاغن بدوري أبطال أوروبا.
ولم يعد أمرابط يشارك رفقة الشياطين الحمر رغم غياب البرازيلي كاسيميرو، إذ يفضل المدرب اللعب بكل من إيركسن و الإسكتلندي ماكتوميناي أو ميسون ماونت في وسط الميدان.كما تعرض أمرابط لانتقاد من بول سكولز نجم “المانيو” السابق، وقال إن أمرابط لاعب جيد في قطع الكرات، لكنه لا يبني الهجمات أو يساهم في بنائها مع الفريق.
وتراجعت ثقة المدرب تين هاغ في اللاعب المعار من فيورنتينا، منذ مواجهة الذهاب أمام كوبنهاغن في أولد ترافورد بدوري أبطال أوروبا، إذ لم يرقه أداء الدولي المغربي وأخرجه بين الشوطين، وتكرر نفس الأمر في مباراة ديربي مانشستر أمام السيتي، حيث استبدله بين الشوطين كذلك.

شارك :

عن اسماء لوهاب

كاتبة، صحافية مهنية خريجة ماستر القانون ووسائل الإعلام

شاهد أيضا

مفرقعات عاشوراء… إيقاف 237 شخصا وحجز أزيد من مليون وحدة

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لزجر ترويج المفرقعات والشهب النارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *