مؤلم…تناول الكاشير يقتل طفلا في المغرب!
قررت النيابة العامة المغربية فتح تحقيق موسع بعدما لقي طفل مصرعه إثر تناوله وجبة غذائية تتضمن نقانق «الكاشير»، بأحد المطاعم المغربية.
وفي تفاصيل الواقعة، لقي الطفل الذي يقطن في منطقة سيدي العايدي شمال مدينة سطات، مصرعه، بعدما تناول وجبة غذائية تتضمن نقانق «الكاشير» وكان برفقة والده وفق وسائل إعلام مغربية.
وبعد تناول وجبة النقانق شعر الطفل بمغص وقيء شديدين، وهو ما عجل بنقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة أمام والده قبل الوصول.
على الفور، أمرت النيابة العامة المختصة في المغرب بإخضاع جثة الطفل للتشريح الطبي من قبل فريق مختص بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.
بالتزامن مع ذلك، تحركت لجنة حكومية متخصصة إلى المطعم الذي تناول به الطفل الوجبة وذلك للتأكد من سلامة الأغذية. وباشرت إجراءاتها القانونية بأخذ عينات من الطعام لفحصه في مثل هذه الحالات، في انتظار نتائج البحث التمهيدي والتشريح الطبي لاتخاذ القرار القانوني في الحادث.
وكالات
كليك نيوز